أدوات الوطني

أدوات الوطني

أوقات الصلاة

  • الفجر

  • الظهر

  • العصر

  • المغرب

  • العشاء

محول العملات

إشعارات

  • لا يوجد إشعارات جديدة

     

الخدمة المصرفية عبر الموبايل

لمحة عامة

يقدم مصرف الإئتمان العراقي الخدمة المصرفية عبر الموبايل  والتي من خلالها يمكنك الدخول إلى حساباتك عن طريق الهاتف النقال. يتم طلب الخدمة عن طريق زيارة أحد فروع المصرف.

من المؤهل للحصول على الخدمة؟

العملاء المسجلين في الخدمة المصرفية عبر الإنترنت.

كيف أسجل في الخدمة؟

  • الدخول إلى الخدمة المصرفية عبر الموبايل عن طريق الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية
  • التحويل بين الحسابات
  • طلب دفتر شيكات على الحساب الجاري
  • الاطلاع على  كشف الحساب يغطي فترة لا تتجاوز 180 يوماً
  • طلب كشف حساب  لتقديمه إلى جهة رسمية
  • طلب شهادة لتقديمها إلى جهة رسمية
  • طلب فتح حساب متفرع جديد
  • طلب فتح وديعة لأجل

كيف أسجل في الخدمة؟

يجب عليك التسجيل  في الخدمة المصرفية عبر الإنترنت قبل الدخول إلى هذه الخدمة:

  • أطلب نموذج الخدمة المصرفية عبر الإنترنت من خدمة العملاء  وقم بتعبئته  
  • أدخل اسم المستخدم وكلمة السر عبر الخدمة المصرفية عبر الإنترنت بعد تفعيلها عن طريق خدمة العملاء. من ثم يمكنك الدخول إلى الخدمة المصرفية عبر الموبايل من خلال تحميل تطبيق  مصرف الإئتمان العراقي من متجر تطبيقات App Store  أو Google Play
  • أعد إدخال اسم المستخدم وكلمة السر في التطبيق  لتفعيل جهازك من خلال الخدمة المصرفية عبر الإنترنت
  • أدخل إلى الخدمة المصرفية عبر الإنترنت  لتفعيل الجهاز عن طريق Home > CBI Mobile حيث سيظهر اسم ونوع الجهاز الذي ترغب في تسجيله ومن ثم اختر "تفعيل" 
  • بعد إتمام عملية التفعيل بنجاح وتسجيل الخروج من الخدمة المصرفية عبر الإنترنت، ستتمكن من الدخول إلى حسابك عبر جهازك النقال من خلال التطبيق